أخبار مصر

“كيلو البانية يسجل 140ج”  أسعار بورصة الدواجن اليوم 6 يوليو 2023 بعد الانخفاض

أراد التعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم 6 يوليو الكثير من المواطنين، حيث أن بورصة الدواجن سعرها ليس ثابتًا، بل هو في تغير دائم ومستمر، كما أن هناك أشخاص عدة يهتمون بمعرفة سعر البيض كل يوم، وكذلك سعر الفراخ، في حين أن هناك أشخاص يحبون تربية البط والكتاكيت، ويقومون كذلك بالتساؤل عن سعرهم كل يوم، فكما ذكرنا أن سعرهم متباين، ولا يكون مستقرًا على حاله، لهذا سوف نوفر لكم تلك الأسعار بالسطور القليلة المقبلة.

 أسعار بورصة الدواجن اليوم 6 يوليو

شهدت أسعار بورصة الدواجن اليوم 6 يوليو ، ارتفاع بشكل ملحوظ للغاية، إلى أن سجلت بالمزرعة حوالي 68 جنيهًا مصريًا، وذلك دونًا عن 65 جنيهًا مصريًا، لتبلغ للمستهلك بما يقرب من حوالي 72 جنيهًا مصريًا، وفيما بعد تفاصيل أسعار بورصة الدواجن اليوم الخميس السادس من يوليو 2023:

  • بلغت أسعار الدواجن الأمهات هذا اليوم الخميس الموافق من 6 يوليو 2023م، لما يقرب من حوالي 55 جنيهًا مصريًا، حتى تبلغ للمستهلك بما يقرب من حوالي 68 جنيهًا مصريًا.
  • كذلك أن أسعار الدواجن الساسو بلغت اليوم الخميس الموافق من 6 يوليو 2023م، لما يقرب من حوالي 90 جنيهًا مصريًا، وذك دونًا عن 82 جنيهًا مصريًا.

أسعار أجزاء الدواجن اليوم

كما ذكرنا أن أسعار بورصة الدواجن جاءت مرتفعة اليوم، كما أن أسعار الاجزاء بالبورصة ارتفعت كذلك، حتى سجلت الآتي:

  • بلغ ثمن أسعار البانيه اليوم الخميس الموافق من 6 يوليو 2023م، لما يقرب من حوالي 180 جنيهًا مصريًا. كما أن أسعار الأوراك بلغت اليوم الخميس الموافق من 6 يوليو 2023م، لما يقرب من حوالي 75 و81 جنيهًا مصريًا، وذلك للكيلو الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى