أخبار التعليم

الآن صدرت وظهرت [ملفات pdf].. كشوف نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول عبر epedu.gov.iq

البحث عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي 2023 يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، بعد تصريحات المسئولين حول اقتراب هذا الموعد المنتظر بشدة من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، لتوضيح مستقبل الطلاب الذكور والطالبات. تم الإعلان عن انتهاء تصحيح أوراق الإجابة بنسبة تزيد عن 75%،  وسيتم اعلان النتيجة غدا الاثنين 17 يوليو 2023.

إعلان نتائج الثالث متوسط العراق 2023

أكد وزير التربية العراقية أن التاريخ الرسمي للإعلان عن نتائج امتحان الثالث المتوسط  2023 لكافة المحافظات لم يتم تحديده حتى الآن، وأضاف أن موعد إعلان نتائج امتحان الثالث المتوسط في العراق دور الأول غدا الاثنين 17 يوليو 2023. ومن المؤكد أن النتائج ستُعلن في موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا خلال الساعات القادمة.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول

نتائج الثالث متوسط العراق 2023 عموم المحافظات…في جميع محافظات الجمهورية العراقية، هناك انتظار كبير للطلاب في المرحلة الثالثة من التعليم المتوسط لإعلان نتائجهم الشخصية. يجب الاشارة إلى أن الحكومة تتبع أحدث مناهج التعليم والأساليب الرقمية في تقديم المعلومات والعمل على استيعابها بسهولة من الطلاب. سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023 عبر الإنترنت، سواء على موقع وزارة التربية الرسمي أو على موقع نتيجة نت تم اعتمادها من قبل الوزارة وتم بثها بالتعاون مع وزارة الاتصالات لضمان مصداقية المعلومات الموجودة فيها.

نتائج الدور الاول

الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا واسط

نتائج الثالث متوسط العراق 2023 عموم المحافظات…اعتمدت وزارة التربية العراقية عددًا من المواقع الإلكترونية التي ستختص بالاستعلام عن نتائج الامتحانات للصف الثالث المتوسط في الدور الأول، وأبرز هذه المواقع هو “موقع نتائجنا”، وهو موقع تعليمي يتميز بسهولة الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام، وفيما يلي بيان تفصيلي حول هذه الخطوات.

  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية المعروفة باسم “نتائجنا”.
  • عند النظر الأول، سيبدو أن هذا الرابط مُخصص لعرض نتائج الامتحانات في العراق.
  • عند النقر على أعلى اليمي ستجد كلمة “نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط الدور الأول عام 2023”.
  • ستظهر المحافظات العراقية متوالية.
  • اختر المحافظة التي تنتمي إليها وقم بالنقر عليها.
  • ستظهر رمز “تنزيل” على الجانب الأيسر لاسم المحافظة.
  • قم بالتنزيل وهذا من خلال صيغة pdf.
  • كتب اسم الطالب للجد الرابع واستفسر عن النتيجة.
  • لتظهر كافة التفاصيل الخاصة بها.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول صلاح الدين

نتائج الثالث متوسط العراق 2023 عموم المحافظات…من خلال خطوات بسيطة ولا تعقيد، يمكن الآن للطلبة التابعين لمحافظة صلاح الدين وجميع المحافظات العراقية استعلام نتائج الثالث المتوسط. يتم ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية وإدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني. ستكون هذه الخدمة متاحة خلال الساعات القليلة المقبلة حسب إعلان وزارة التربية العراقية.

معدلات نجاح الثالث المتوسط

تعد معدلات النجاح من العلامات التي تدل على مقدار نجاح الاختبارات في تحقيق الهدف المنشود، وأعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق أن نسبة النجاح قد تجاوزت 90٪، وهذا مؤشر جيد جدًا خاصةً إذ لم تتم رصد أي حالات غش في الامتحانات في جميع محافظات العراق، ويرجع ذلك إلى جهود الوزارة المبذولة في هذا الصدد، بالإضافة إلى الجهود التي قدمها القائمون على المراقبة.

مازال البحث مستمر ولم تهدأ محركات البحث من قبل الطلبة بالعراق باحثين عن رابط نتائج الثالث متوسط العراق 2023 دور أول.

زر الذهاب إلى الأعلى