✅ برابط مباشر نتيجتك اونلاين ✅ نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول حسب الاسم pdf موقع وزارة التربية العراقية

✅ برابط مباشر نتيجتك اونلاين ✅ نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول حسب الاسم pdf موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول حسب الاسم pdf لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم epedu.gov.iq، بفضل جهود وزارة التربية العراقية والمعلمين والطلاب، تشير المؤشرات الأولية نتائج الثالث متوسط دور اول 2023 العراق، إلى تصحيح أكثر من 70٪ من ورقة امتحانات الطلاب وأظهرت أداءًا جيدًا للغاية، حيث تجاوزت نسبة النجاح 90٪ ولا تزال عملية التصحيح جارية، كما أشادت الوزارة بسير الامتحانات من قبل الطلاب ولم تسجل أي حالات غش في المحافظات المختلفة، وتقدمت بالشكر لجميع مراقبي اللجان على جهودهم المخلصة في ضمان سير الامتحانات بنزاهة. وأعلنت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط دور الأول 2023 حسب الاسم والرقم الامتحاني ستكون متاحة على موقعها الرسمي على الإنترنت،وأكدت على توفير نتائج الصف ثالث متوسط دور أول 2023 العراق موقع نتائجنا، مما سيساعد الطلاب على الحصول على نتائجهم بسهولة وسرعة.

تنزيل pdf نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بالرقم الامتحاني عموم المحافظات results.mlazemna

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول حسب الاسم pdf

الآلاف من الطلاب العراقيين ينتظرون نشر نتائج امتحان الثالث المتوسط دور أول 2023 بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الاختبارات والتدقيق في جميع محافظات العراق.

نتائج الثالث متوسط 2023 pdf

عقب انتهاء فترة الإمتحانات الأولى 2023، أصبح الشغل الشاغل لدى طلاب الصف الثالث متوسط بالعراق هو الحصول على نتائج الثالث متوسط 2023 pdf، وفي سياق هذا أعلنت وزارة التربية العراقية أن إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 موقع وزارة التربية العراقية بات قريباً.

موقع نتائجنا نتائج الامتحانات الوزارية الصف الثالث متوسط 2023

من خلال تصريح صفحي له أكد كريم السيد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية، أن نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2023 دور أول بات قريب الإعلان عنها، وأشار السيد أنه لا يمكن نشر نسب نجاح نتائج ثالث متوسط العراق 2023 دور أول عموم المحافظات إلا بعد الانتهاء بشكل كامل من اعداد كشوف الطلاب واعتماد النتيجة رسمياً.

نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٣ الدور الاول موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بالرقم الامتحاني

الكترونياً يتم الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بالرقم الامتحاني موقع نتائجنا وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي تتمثل فيما يلي:

  •  الذهاب الي موقع نتائجنا. أو عبر الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــا رابط مباشر تنزيل نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول بالاسم فقط.
  • تحديد الأيقونة الخاصة ب نتائج امتحان النصف الثالث ٢٠٢٣.
  • ومن ثم تحديد المحافظة التابع لها الطاالب المراد الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول بالرقم الامتحاني.
  • ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • وبشكل فوري سيتم إظهار نتائج الثالث متوسط 2023 pdf حسب الاسم وبالرقم الامتحاني.

PDF نتائج الامتحانات الوزارية الصف الثالث المتوسط التربية العراقية [بالامتحاني]

epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 pdf

يمكن تنزيل نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق في الدورة الأولى من موقع وزارة التربية العراقية عن طريق الرابط التالي: (هنا  ). يتيح هذا الموقع لجميع الطلاب فرصة الاطلاع على نتائجهم من خلال إدخال رقم جلوسهم واسم المحافظة، ومن ثم الدخول إلى الصفحة المخصصة لعرض النتيجة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام