أخبار التعليم

soon نتائج ثالث متوسط صلاح الدين الدور الأول 2023 pdf || “بالرقم الامتحاني” استعلم الآن نتيجة الثالث المثني

نتائج ثالث متوسط صلاح الدين الدور الأول 2023 pdf

حالة من الترقب والقلق تسود ما بين الطلاب وأولياء الأمور في دولة العراق في انتظار الإعلان عن نتائج ثالث متوسط صلاح الدين وغيره من المحافظات العراقية، فهي بمثابة خطوة هامة وحاسمة في المسيرة التعليمية للطلاب، وعلى حسب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها وكيل التربية العراقية فإن النتيجة سوف تكون متاحة من خلال الروابط الرسمية التابعة للوزارة قبل يوم الخميس المقبل.

موعد إعلان نتيجة الثالث المتوسط 2023

أشار وكيل التربية العراقية بالإضافة إلى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية إلى أن الوزارة تحرص على الانتهاء من أعمال التدقيق النهائية في القريب العاجل، وأن التأخير هو لمصلحة الطلاب من أجل التأكد من الدرجات، بالإضافة إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة في كافة المحافظات العراقية في آن واحد من خلال الروابط الرسمية التابعة للوزارة.

نتائج ثالث متوسط صلاح الدين
نتائج ثالث متوسط صلاح الدين

رابط الاستعلام عن نتائج ثالث متوسط صلاح الدين 

في إطار الحرص من قبل وزارة التربية العراقية على التطور والنهوض بالتعليم وإتباع النهج الرقمي تم الإعلان عن أنه سوف يتم رفع النتيجة من خلال الروابط الإلكترونية التابعة لوزارة التربية العراقية بالإضافة إلى موقع نتائجنا.

نتائج ثالث متوسط صلاح الدين
نتائج ثالث متوسط صلاح الدين

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلال إتباع هذه الخطوات:

قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية التابعة إلى وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا.

  • أضغط على خيار نتائج الاختبارات ومن القائمة المنسدلة اختر نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2023.
  • ادخل اسم الطالب بصورة ثلاثية بالإضافة إلى الرقم الامتحاني.
  • انقر على زر عرض النتيجة وسوف يتم ظهور النتيجة على الفور، أما إذا اخترت الاستعلام من خلال موقع نتائجنا يمكنك تحميل النتيجة على هيئة ملفات بي دي أف ومن ثم الاستعلام عن النتيجة من خلال الكشوف التي تم تحميلها.

زر الذهاب إلى الأعلى