أخبار التعليم

ماكو اخبار عن نتائج الثالث

رابط natiga4dk.net استعلام نتائج الثالث pdf

ماكو اخبار عن نتائج الثالث 2023؟ ساعات قليلة فقط وسوف يتم الإعلان عن ظهور نتائج الثالث متوسط 2023 وذلك من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتائجنا، وذلك بعد أن تم الإعلان من قبل وكيل التربية العراقية أن ظهور النتيجة خلال الأسبوع الجاري بعد الأنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والبدء في أعمال التدقيق النهائية.

ماكو اخبار عن نتائج الثالث2023 

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بدولة العراق الإعلان عن ظهور النتيجة بصورة رسمية وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وقد تم الإعلان عن أن النتيجة سوف تكون متاحة قبل يوم الخميس المقبل الموافق 13/7/2023 ويمكنك الاستعلام عنها من خلال إتباع هذه الخطوات:

ماكو اخبار عن نتائج الثالث
ماكو اخبار عن نتائج الثالث
  • قم بالنقر على الرايط الرسمي لموقع وزارة التربية في العراق.
  • انقر على رابط نتيجة الثالث المتوسط 2023 ومن ثم حدد المحافظة التابع لها في المكان المحدد.
  • ادخل اسم المدرسة التي تدرس بها وسوف يظهر لك قائمة تشمل كافة الدرجات التي حصلت عليها في كافة المواد، ويمكنك من خلال الموقع طباعة النتيجة أيضًا.
ماكو اخبار عن نتائج الثالث
ماكو اخبار عن نتائج الثالث

لينك موقع ملازمنا نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 

يعد موقع نتائجنا من بين المواقع الهامة وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن الإعلان عن النتائج سوف يتم عن طريق هذه المواقع خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح، وأن نتائج الطلاب جاءت مبشرة للغاية مع ارتفاع نسبة النجاح العامة.

ماكو اخبار عن نتائج الثالث
ماكو اخبار عن نتائج الثالث

فقط يتم النقر على الرابط الخاص بموقع نتائجنا ومن ثم النقر بصورة مباشرة على أيقونة عرض النتيجة، ثم ادخال الاسم والرقم الامتحاني والضغط على زر تحميل النتيجة وسوف يظهر لك الكشف كامل يحتوي على كافة الدرجات.

زر الذهاب إلى الأعلى