عربي و دولي

تم تفعيل رابط فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية لشهر 8 أغسطس 2023 في غزة والضفة الغربية

رابط فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية لشهر 8 أغسطس 2023 في غزة والضفة الغربية

فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية ، منصات التواصل الاجتماعي مثل “واتساب” و”تيليجرام” تشهد ارتفاعًا في البحث عن رابط فحص مستفيدي مخصصات الشؤون الاجتماعية لعام 2023. تم الإعلان عن موعد صرف هذه المخصصات من قبل وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني. يهتم مستخدمو الإنترنت بالبحث عن الرابط لمعرفة تفاصيل صرف المخصصات وتواريخها. ويتم نشر هذا الرابط عادة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، حيث تهتم منصات الإخبارية بتقديم هذا الرابط للجمهور.

موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية

لاحظ أن مخصصات الشؤون الاجتماعية لم تكن متاحة سوى مرة واحدة خلال عام 2023، وتحديدًا في أبريل الماضي، يستفيد حوالي 116 ألف أسرة في الضفة الغربية وقطاع غزة من تلك المخصصات، ومنهم نحو 80 ألفًا من سكان قطاع غزة المحاصر، تختلف مبالغ تلك المخصصات من 700 إلى 1800 شيكل، وفقًا لما أعلنته الجهات المختصة، وتُفترض أن تُصرف للأسر الفقيرة كل ثلاثة أشهر.

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية شهر اغسطس

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله اليوم الأحد تفاصيل فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية شهر أغسطس 2023، حيث من المقرر أن يتم ذلك خلال هذا الأسبوع في الضفة الغربية وقطاع غزة.

قد أكد وزير التنمية، أحمد مجدلاني، أن موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة في تلك المناطق سيكون يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 15 أغسطس/ آب.

رابط فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون

نقدم لكم فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية للعام 2023، حيث يمكنكم من خلال  البديل الاستعلام عن المستفيدين من هذه المساعدات في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة.

قد يهمك: موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 بفلسطين.

لاكتشاف مستفيدي شيكات الشؤون الاجتماعية 2023 اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى