أخبار التعليم

خطوة بخطوة.. جبها من هنا نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم صنايع/ زراعي/ تجاري/ تمريض/ فندقي كل محافظات مصر

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم، التي تصدرت مؤشرات البحث منذ إعلان وزارة التربية والتعليم المصرية، قرب انتهائها من أعمال التصحيح، وغير متبقي سوى اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للنتائج، وعلى الفور يتم بدء تفعيل رابط النتائج ويتاح لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الفني، الاستعلام عن نتائجهم من خلال هذا الرابط، ولذلك نشير إليكم بخطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتائج طلاب الدبلومات الفنية 202… لقد أدى طلاب الثالث الثانوي من الدبلومات الفنية أختبارات الدور الأول للعام الحالي 2023، وذلك خلال الشهر الماضي عبر لجان موزعة على جميع أنحاء جمهورية مصر، تحت رقابة مشددة لتطبيق كافة إجراءات السلامة والأمان، وبمشاركة العديد من الملاحظين والمراقبين والإداريين ورؤساء اللجان.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم

وقد مرت مدة الاختبارات في سلام وقام الطلاب بتقديم كل ما في استطاعتهم من اجتهاد، وهم الآن في انتظار نتيجة الدبلومات الفنية، وفي حقيقة الأمر أنه لن يتم الإفصاح عن النتائج إلا بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وعلى الفور يتم تفعيل الرابط المخصص لنتائج الدبلومات الفنية 2023 بالاسم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم

وتأتي الخطوات المحددة التي يتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي للمدارس الفنية، من خلالها الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم كما يلي:

  • في البداية الدخول على رابط موقع بوابة التعليم الفني من هنا.
  • واختيار قسم نتائج الامتحانات.
  • ثم تحديد المحافظة.
  • وبعدها اختيار المدرسة الفنية التي يتبعها الطالب.
  • ثم إدخال رقم جلوس الطالب في المربع المخصص لذلك.
  • والضغط على كلمة بحث.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بوابة التعليم الفني

تُتوقع أن تظهر نتائج الدبلومات الفنية 2023 على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني خلال الساعات القليلة المقبلة، تُعمل وزارة التعليم الفني حاليًا على تطوير الموقع من أجل استيعاب العدد الكبير من الزوار الذين يودون معرفة نتائج الدبلومات عبره. يتم ذلك كي لا يُعاني الموقع من الضغط الزائد ويتعطل، ويُمكنك الدخول إلى بوابة التعليم الفني لمشاهدة نتائج الطلاب خلال أيام قادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى