“هُنـــا”.. moe.gov.ly رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 برقم المقعد عبر موقع منظومة الإمتحانات الليبية

“هُنـــا”.. moe.gov.ly رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 برقم المقعد عبر موقع منظومة الإمتحانات الليبية

تعدُّ نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 من بين أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث، وذلك بالتزامن مع قرب موعد إعلان النتيجة من قِبَل وزارة التربية والتعليم في ليبيا، ونقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 للطلاب الذين يبحثون عنها، إضافة إلى تاريخ اعتماد النتيجة بشكل رسمي وكيفية الدخول علي moe.gov.ly رابط نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 عبر موقع منظومة الإمتحانات الليبية ومعرفة النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023

في بيان رسمي، أصدرت وزارة التربية والتعليم في ليبيا، أعلنت فيه موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023، وذلك عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحة أن مراسم اعتماد وإعلان نتائج الثانوية ليبيا بأقسامها العلمي والأدبي والديني للعام الدراسي الحالي، ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يوليو 2023.

موقع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023

أكد وزير التعليم في ليبيا، موسى المقريف، ومدير المركز الوطني للامتحانات، أحمد مسعود، أن الطلاب سيتمكنون من الحصول على نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 بعد اعتمادها رسميًا عبر الموقع الذي سيتم تحديده، باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم.

رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023

يمكنك استخراج نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية باستخدام الخطوات التالية:

أولًا: تسجيل الدخول إلى موقع منظومة الامتحانات الليبية.

ثانيًا: ثم عليك اختيار الفرع الدراسي: علمي أو أدبي أو ديني.

ثالثًا: ثم إدخال رقم المقعد الخاص بك الذي تم تزويدك به عند تسجيلك للامتحان.

رابعًا: ثم عليك الضغط على زر “بحث”.

خامسًا: سيظهر لك نتيجة الشهادة الثانوية الخاصة بك إذا تم اعتمادها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم في ليبيا.

موقع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023

يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية ليبيا 2023، الفصل الدراسي الأول، عن طريق الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية على الإنترنت، وإدخال اسم الطالب أو الطالبة ورقم جلوسه أو جلوسها. وسيتم عرض النتيجة النهائية للطالب دون الحاجة إلى زيارة المدرسة أو الإدارة التعليمية.

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا برقم الجلوس

ينتظر حوالي 123 ألف طالب وطالبة نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا لعام 2023، حيث تم إجراء الامتحانات في 884 لجنة اختبارية موزعة في مختلف مناطق البلاد، لطلاب الأقسام العلمية والأدبية والدينية، وقد انتهى 1798 تلميذا وطالبا من أداء الامتحانات في الخارج وتعلن نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا الدور الأول 2023 عبر موقع منظومة الإمتحانات في ليبيا اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023.

ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023

أعلنت وزارة التربية في ليبيا، نتائج الدور الأول لشهادة الثانوية العامة لعام 2023، ويمكن الاطلاع على النتائج برقم الجلوس أو الاسم عبر موقع natija.moel.ly التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية، حيث كانت قد أعلنت الوزارة عن موعد إعلان النتائج لجميع التخصصات، حيث من المتوقع إصدارها خلال الساعات القليلة القادمة، ويتم الإعلان عن النتائج في مؤتمر صحفي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023

تستعد وزارة التربية والتعليم الليبية لإعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة للأقسام العلمية والأدبية والدينية للعام الدراسي 2022-2023، وذلك بعد طول انتظار، سيتم الإعلان عن النتائج يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو الساعة 13:00 بتوقيت الدولة الليبية في قاعة الاجتماعات الرسمية بوزارة التربية والتعليم. ودعت الوزارة جميع المكاتب الإعلامية والصحفية لتغطية هذا الحدث.

إنضم لقناتنا على تيليجرام