عربي و دولي

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة .. كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية وجبة رقم خمسة 2023 منصة مظلتي العراقية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة .. كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية وجبة رقم خمسة 2023 منصة مظلتي العراقية

يهتم الكثير من  المواطنين داخل دولة العراق عن كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الإجتماعية، حيث ان هذا الدعم يمنح لكل من الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل القليل، ويتم من خلال الدخول على منصة مظلتي ومن خلال مقالنا سنتعرف على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

صرحت وزارة الشؤون الاجتماعية العراق عن انه يمكننا الاستعلام عن اسماء المستفيدين من الرعاية ويتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل العراقية عن توفير أسماء المشمولين وذلك لتوفير الوقت والجهد حيث يمكن لجميع المتقدمين المستفيدين من منحة الرعاية الاجتماعية الاستعلام عن كيفيه الوصول اليها ويتم من خلال عدد من الخطوات البسيطة ومنها.

  • الدخول إلى موقع منصة مظلتي الرسمي.
  • إدخال رقم البطاقة الذكية في الحقل الخاص بها.
  • يتم كتابة الكود المكون من خمسة أرقام.
  • ثم يتم النقر على زر تنزيل ملفات المشمولين بالوجبة التاسعة.
  • كما انه يتم البحث عن الاسم رباعي عن طريق كتابته في مربع البحث.
  • لابد من ان تتاكد من البيانات المدخلة.

اقرا أيضًا: اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 كشوفات كاملة بالمقبولين pdf بجميع المحافظات منصة مظلتي العراقية

اسماء الرعايه منصة مظلتي 2023

يمكن لجميع الراغبين التعرف على اسماء الرعاية من خلال الدخول علي منصة مظلتي و تحميل اسماء المشمولين علي هيئة ملفات بي دي اف ، والتي يمكن ان تصدر خلال ساعات قليلة من الان.

فقد تقدم عدد 300 الف شخص ولم يتم قبول في الرعاية سواء 150 الف مواطن وذلك بعد ان يتم القيام بعمل المراجعة السريعة علي الاوراق وذلك من اجل ضمان وصول الدعم الي المواطنين المستحقين.

زر الذهاب إلى الأعلى