أخبار التعليمعربي و دولي

التربية: نتائج السادس الابتدائي التمهيدي العراق الدور الاول 2023 صدرت عبر موقع “نتائجنا + ملازمنا” | نتائج السادس التمهيدي pdf

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

تتوالى البحث عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في العراق، حيث يبحث آلاف الطلاب بشغف عبر موقعنا الخاص “نتائجنا”، بعد الانتهاء من اجتيازهم لامتحانات الدور الأول في جميع المحافظات. تميزت امتحانات السادس الابتدائي التمهيدي بمستوى يتماشى مع قدرات الطلاب المتوسطة، مما يشير إلى احتمالية نسبة نجاح عالية ومرضية إلى حد ما، ولذا، نقدم لكم رابط موقعنا الذي يتيح الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي فور ظهورها.

السادس الابتدائي التمهيدي الدور الاول

سيتم اعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في محافظات العراق بشكل تدريجي. لن يتم الإعلان عن النتائج جميعها في وقت واحد، ولكن سيتم الإعلان عنها تباعًا، لتلقي النتيجة فور ظهورها، يمكنك ترك بياناتك في التعليقات أسفل الموضوع.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

في غضون أيام قليلة، ستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان الرسمي عن النتائج 2023 على موقعها الرسمي وأيضًا على موقع ملازمنا. ستتمكن من الوصول إلى النتيجة عن طريق إدخال رقم الامتحان الخاص بك.

استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي عبر نتائجنا

بعد وقت قليل، ستقوم وزارة التربية والتعليم في العراق بالكشف الرسمي عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيُعقد في مقر الوزارة بحضور عدد من الصحفيين. ستكون النتائج متاحة للاستعلام عنها وتنزيل كشوف الناجحين في شكل ملفات PDF وفقًا للمحافظة التي يقيم فيها الطلاب، يمكن الاطلاع على النتائج من خلال موقعنا “نتائجنا” أو “ملازمنا”، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للوزارة ومواقع المدارس، للاستعلام عن النتائج، يجب اتباع خطوات بسيطة تتضمن إدخال رقم الامتحان والاسم:

  1. ندعوك لزيارة موقعنا “نتائجنا” للاطلاع على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في العراق.
  2.  بعد ذلك، قم باختيار مستوى السادس الابتدائي التمهيدي والعام الدراسي 2023.
  3. اختر المحافظة التي تقيم فيها وقم بإدخال
  4. البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة.
  5. ستتاح لك الفرصة لتحميل كشوف النتائج بصيغة PDF.
  6. قم بالبحث عن اسمك واكتشاف مجموعك بسهولة ويسر.

زر الذهاب إلى الأعلى