أخبار مصر

أعلى عائد لشهادات البنك الأهلي 2023 بعد رفع الفائدة

أعلى عائد لشهادات البنك الأهلي

يبحث الكثير من الأفراد عن شهادات البنك الأهلي، من أجل الاستثمار في أموالهم خصوصاً بعد الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتي أدت إلى زيادة الأسعار بشكل مبالغ فيه، حيث يتم تقديم مجموعة من الشهادات الادخارية التي تتميز بالعائد الكبير من خلال البنك الأهلي المصري. تم طرح شهادة الاستثمار (ب) خلال شهر مايو 2023، وهي تتميز بسعر عائد عالٍ للغاية وتستمر لمدة عام واحد فقط، وسوف نذكر لكم اليوم أعلى عائد لشهادات البنك الأهلي 2023 بعد رفع الفائدة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

أعلى عائد لشهادات البنك الأهلي 2023 بعد رفع الفائدة

يواصل البنك الأهلي المصري عرض شهادات بعوائد عالية جذبت عملاء كثيرون، وهي الشهادات المتاحة حاليًا في جميع فروع البنك أو عبر قنواته الرقمية المختلفة، وتشمل ما يلي

الشهادة البلاتينية المدروسة للاستثمار الثابت على مدى 3 سنوات، تتمتع بسعر فائدة سنوي يبلغ 19% ويصرف شهريًا، ويمكن شراؤها بمبلغ أدنى يصل إلى ألف جنيه مع إمكانية شراء أضعاف المبلغ.

تتميز الشهادة البلاتينية بالعائد المتدرج لمدة ثلاث سنوات، حيث تصل نسبة الفائدة السنوية إلى 22% في السنة الأولى، وتنخفض إلى 18% في السنة الثانية، وتنخفض مرة أخرى إلى 16% في السنة الثالثة. يتم صرف العائد شهريا، ويمكن شراء الشهادة بمبلغ لا يقل عن ألف جنيه، مع إمكانية شراء أرقام مضاعفة.

البنك الأهلي يسمح بالحصول على قرض مضمون بشهادة تصل نسبتها إلى 90% من قيمتها الإجمالية، ويصدر بطاقة ائتمان لتقسيط المشتريات.

شهادات البنك الأهلي 2023

تتميز شهادات البنك الأهلي بفضل اختلافها، تتوزع الشهادات الاستثمارية إلى عدة أصناف منها فئة بمدة 3 سنوات وفئة بمدة سنة واحدة فقط بالإضافة إلى العديد من الفئات الأخرى. وبناءً على الجدول الخاص بأسعار العائد المقدم من البنك الأهلي المصري لشهر مايو 2023، فإن فئة الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها تصرف عائدها بشكل دوري شهريًا ولمدة عام واحد فقط.

شهادة البنك الأهلي لمدة سنة

يعرض البنك الأهلي المصري صك استثماري (ب) للأفراد المصريين والأجانب البالغين والقاصرين لشراء الصك، ويتم الحصول على عائد سنوي قدره 11٪. يمكن صرف الصك من خلال ماكينات الصراف الآلي، ويبدأ احتساب الأرباح من اليوم التالي للشراء.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

تتميز شهادة الاستثمار (ب) عن باقي شهادات بنك الأهلي بكونها شهادة استثمارية بعائد شهري يدوم لمدة عام واحد فقط، وبسعر ثابت طوال فترة الشهادة، ولا يتناقص كما هو الحال في شهادة أخرى تقدمها نفس البنك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى