أخبار مصر

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

تأثرت السوق السوداء بشكل واضح بسبب سياسة تعويم الجنيه المصري التي أقرتها البنك المركزي مؤخرًا، حيث تم القضاء على السوق البديلة بشكل كبير، وأصبحت التعاملات تتم بشكل رئيسي عبر البنوك المصرية بسبب تقارب الأسعار. كما اختفت العديد من نقاط الصرف والسوق البديلة بعد سياسة التعويم، ونعرض لكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، تابعونا.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023

  • يتم مراقبة السعر في السوق السوداء مباشرة، ويصل السعر حالياً إلى ما بين 35 و37 جنيه مصري، ويتغير هذا السعر من مكانٍ لآخر، ويصل إلى 40 جنيهًا في بعض المناطق.
  • يتراوح سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم بين 36 إلى 39 جنيهًا مصريًا.
  • تم تسجيل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بـ 35 جنيهًا مصريًا كمتوسط لسعر الشراء في بعض المحافظات، حيث تختلف الأسعار بمقدار لا يذكر بين كل محافظة، كما أن هناك تفاوت في السعر في السوق السوداء بسبب الكمية المتاحة لبيع الدولار الأمريكي.

سعر الدولار اليوم في جميع البنوك المصرية للشراء والبيع

  • تم تسجيل سعر 30.70 في بنك عوده وتم تسجيل سعر مماثل في البنك الأهلي.
  • يبلغ السعر الأكبر لشراء الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي 30.73 جنيهًا في مصر.
  • يبلغ أدنى سعر لبيع الدولار في مصر حالياً 30.82 جنيهاً.
  • تزايدت الأسعار إلى 30.73 جنيهًا في العديد من البنوك، ويعاني الكثيرون من عدم استقرار الأسعار في الوقت الحالي.

توقعات سعر الدولار الأيام القادمة

من المتوقع أن يصل سعر الدولار إلى 30 جنيهًا خلال الأيام المقبلة، حيث تمارس الحكومة المصرية مراقبة صارمة على قيمة الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في الأسواق السوداء اليوم، وعليه يلجأ المواطنون إلى المؤسسات المالية المصرية المختلفة للتعامل في شراء وبيع الدولار الأمريكي، ومن المتوقع أن يستقر سعر الدولار في الأسواق السوداء في مصر خلال الفترة القادمة.

يتم تحديث سعر صرف الدولار في السوق الموازي يوميًا، وقد شهدت الأسواق طلبًا كبيرًا اليوم مما أدى إلى ارتفاع الأسعار في بعض المناطق عن المعتاد، ونواصل معكم متابعة جميع الجديد والأسعار المتاحة في المقال، وفقًا لأحدث تحديثات سعر الدولار في مصر، في جميع البنوك المصرية والسوق الموازي، حتى تاريخ اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى