عربي و دولي

رابط فحص المنحة القطرية لشهر مايو 2023 برقم الهوية query.gov.ps

رابط فحص المنحة القطرية

تزامناً مع اقتراب الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية في شهر مايو، تحتاج الأسر المستحقة في قطاع غزة إلى التحقق من صحة واستحقاقها لهذا الدعم المالي المهم، ستقوم الأمم المتحدة بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بصرف المنحة القطرية لنحو 100 ألف عائلة فقيرة في قطاع غزة، نقدم لكم رابط فحص المنحة القطرية لشهر مايو 2023 برقم الهوية query.gov.ps، تابعونا.

المنحة القطرية 100 دولار

الهدف من المنحة القطرية هو إخفاء الأعباء المالية عن الأسر الفقيرة في قطاع غزة وتحسين ظروف حياتهم. إنها فرصة مهمة للمساعدة في التغلب على الأزمة الإنسانية و تقديم الدعم المناسب للأسر المحتاجة.

في شهر مايو عام 2023، أُعلِنَ عن تقديم المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة التي تُقدَّر بـ 100 دولار. ولإثبات جدارتهم بالحصول على هذه المنحة، يتوجب على المستفيدين إدخال بياناتهم الشخصية، مثل رقم الهوية وتاريخ الميلاد، على الموقع الرسمي لفحص المنحة كذلك، تم البدء في عملية صرف المنحة، بالتعاون ما بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة وصندوق قطر للتنمية.

تم تسليم مساعدات مالية لحوالي 100 ألف عائلة في قطاع غزة للتخفيف من أوضاعهم الاقتصادية الصعبة. وتم تحديد أكثر من 300 محل ومركز تجاري لتوزيع هذه المساعدات في المنطقة.

هذه المنحة هي فرصة ثمينة لتحسين ظروف المعيشة للأسر الفقيرة وتخفيف العبء المالي عنهم، ويجب التحقق من أهلية تلك الأسر وتدقيق المعلومات الشخصية المدخلة لضمان حصولهم على المنحة بشكل صحيح.

تأمل الأسر في قطاع غزة بأن يتحسن ظروفها المالية وتتلبى احتياجاتها الأساسية بفضل استلامها للمساعدة المالية من المنحة القطرية، ويعكس ذلك دعم الشعب القطري وتضامنهم المتواصل مع المجتمعات المحتاجة في قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية لشهر مايو 2023 برقم الهوية query.gov.ps

نتوقع خلال ساعات قليلة تفعيل الرابط للمنحة، إذا لم يتم تفعيله بالفعل عند قراءة المقال. يمكنكم التحقق واستعلام حالتكم عبر اتباع الخطوات المذكورة فيما يلي.

  • استخدم الرابط query.gov.ps للولوج إلى صفحة التحقق الرسمية.
  • بعد تشغيل الخدمة، ستظهر لك الشاشة الرئيسية كما هو موضح.
  • ثم، ينبغي عليك إدخال رقم الهوية في الحقل المعد لهذا الغرض.
  • بعد ذلك، يتم إدخال تاريخ ميلاد رب الأسرة الذي يتلقى المنحة، ثم الضغط على زر الاستعلام.
  • سوف ترى حالة طلبك للمنحة ومكان استلامه، وسيتم إرسال المكان عن طريق رسالة نصية.

موعد صرف 100 دولار شهر مايو 2023

كما نعلم جميعا، لا يوجد تاريخ محدد لصرف المنحة القطرية في كل شهر. ولكن، بشكل عام، يتم إيداع المنحة بعد العشرين من كل شهر الميلادي، بعد زيارة السفير القطري السيد محمد العمادي إلى قطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى