أخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة ظهرت بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية .. رابط نتيجة نت تالتة اعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة

توفّر المحافظة رابطًا نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة التيرم الثاني لعام 2023، وسيتم الإعلان عن الأوائل ونشر النتيجة على الرابط المقدم في هذا السياق، بعد استعراضها واعتمادها من قِبل محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، تم الكشف عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2023 في عدد من المحافظات بعد تصديقها من قبل محافظي تلك المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

وبعد معرفة نتائجهم في الشهادة الإعدادية، سيقوم الآلاف من الطلاب في تلك المحافظات بتحديد خياراتهم التعليمية المقبلة، حيث سينضمون إلى المدارس التي تتوافق مع توجيهاتهم، ستتم إعلان نتائج التنسيق وفقًا لقرار المحافظين، وسيتم تحديد هذه النتائج بناءً على التجميعات الدراسية ونسب النجاح، بالإضافة إلى السعة المتاحة في المدارس الثانوية العامة والخدمات والثانوية الفنية.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة القاهرة

تم الكشف عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2023 في عدد من المحافظات بعد تصديقها من قبل محافظي تلك المحافظات. وبعد معرفة نتائجهم في الشهادة الإعدادية، سيقوم الآلاف من الطلاب في تلك المحافظات بتحديد خياراتهم التعليمية المقبلة، حيث سينضمون إلى المدارس التي تتوافق مع توجيهاتهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة

ستتم إعلان نتائج التنسيق وفقًا لقرار المحافظين، وسيتم تحديد هذه النتائج بناءً على التجميعات الدراسية ونسب النجاح، بالإضافة إلى السعة المتاحة في المدارس الثانوية العامة والخدمات والثانوية الفنية.

استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة برقم الجلوس

قم بالدخول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة عن طريق بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:

  1. بعد ذلك، اختر المرحلة التعليمية الخاصة بالشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2022/2023.
  2. بمجرد ذلك، ستحتاج إلى تحديد الفصل الدراسي الثاني.
  3. بعد ذلك، قم بتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب بدقة كبيرة.
  4. بمجرد الانتهاء من ذلك، اضغط على كلمة “استعلام” وانتظر لحظة حتى تظهر النتيجة.
    ستظهر لك صفحة النتيجة التي تحتوي على بيانات الطالب بما في ذلك أسماء المواد ودرجاتها، وكذلك اسم الطالب رباعيًا ورقم الجلوس.
  5. هذه البوابة حصرية وتوفر معلومات دقيقة وحديثة بشأن نتائج الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى