اقتصادأخبار مصر

سعر الدولار في السوق السوداء بعد قرار البنك المركزي اليوم الخميس 18 مايو 2023

سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء بعد قرار البنك المركزي اليوم الخميس 18 مايو 2023، تم تسجيل استقرار سعر الدولار اليوم، الخميس 18 مايو 2023، مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم في البنوك المصرية (الحكومية والخاصة)، تم ذلك قبل ساعات قليلة من عقد اجتماع للبنك المركزي الذي حدد فيه مصير أسعار الفوائد، ونتناول معكم كافة التفاصيل بعد قرارات اجتماع البنك المركزي، تابعونا.

سعر الدولار في السوق السوداء بعد قرار البنك المركزي اليوم الخميس 18 مايو 2023

تحافظ العملة المحلية على استقرارها للشهر الثالث على التوالي، ويحتفظ البنك المركزي المصري بإجراء اجتماعه الثالث هذا العام، ومن المتوقع أن يتم الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير بعد ظهور مؤشرات إيجابية في الاقتصاد مقارنة بتراجع معدل التضخم، تواجه مصر حاليًا أزمة نقص العملات الأجنبية، بالرغم من تراجع قيمة الجنيه وتوقيع الحكومة على اتفاق مع صندوق النقد الدولي في ديسمبر الماضي لتزويد البلاد بحزمة إنقاذ جديدة بقيمة 3 مليارات دولار.

شهدت السوق السوداء في مصر حالة من الفوضى في سعر الدولار خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إصدار قرارات جديدة من الحكومة المصرية، حيث انخفض سعر الدولار ، مع توقف وخوف في عمليات التداول وفقاً لمتعاملي سوق الصرف الرسمي.

سعر الدولار اليوم في مصر اليوم بالبنك المركزي المصري

حافظ سعر صرف الدولار في مصر اليوم الخميس، ظل الرقم الخاص بالاستقرار داخل البنك المركزي عند 30.83.يمكن شراء جنيه مصري بمقابل 30.93 جنيه مصري، ويمكن بيعه بنفس السعر.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

تم تسجيل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري بمبلغ 30.75 جنيه مصري لعملية الشراء، وبمبلغ 30.85 جنيه مصري لعملية البيع، وقد تم تكرير نفس السعر في بنك مصر.

سعر الدولار في بنك القاهرة

وصل سعر صرف الدولار في مصر اليوم الخميس 18 مايو إلى 30.75 جنيهًا مصريًا للشراء و30.85 جنيهًا مصريًا للبيع في بنك القاهرة.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

تمثَّل ثبات سعر الدولار اليوم، في بنك الإسكندرية، بقيمة 30.85 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع، خلال النشاطات التجارية اليومية.

زر الذهاب إلى الأعلى