عربي و دولي

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023، يريد الكثير من الطلاب معرفة موعد صدور النتيجة بشكل رسمي، مما ترتفع عمليات البحث على جوجل بشكل كبير جداً، حيث تعد نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي الشغل الشاغل لدى الطلاب وأولياء الأمور، تم عقد امتحانات نهاية العام الدراسي الفترة الماضية وبعد انتهاء الطلاب من الاختبارات الأخيرة بدأت عمليات البحث تتزايد لأن الطلاب تشعر بتوتر شديد.

كما يبحث أغلب الطلاب من جميع محافظات العراق عن رابط الاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني للحصول على النتيجة فور اعتمادها دون الحاجة للتوجه إلى المدرسة والانتظار فترة طويلة وسط تزاحم شديد لمعرفة النتيجة، خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية العديد من المنصات الإلكترونية التابعة لها لتسهيل الأمور على الطلاب عند البحث عن النتيجة، ننشر لحضراتكم خلال الفقرات التالية من المقال نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023 والرابط الخاص بالاستعلام تابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023

  1. بعد أيام قليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق للعام الدراسي 2023 وسوف يتم رفعها إلكتروني من خلال زيارة موقع نتائجنا.
  2. ثم اختيار نتائج السادس التمهيدي.
  3. حدد المحافظة.
  4. رقم الجلوس.
  5. السنة الدراسية.
  6. ثم الضغط على عرض النتيجة PDF.

موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي

يترقب الطلبة والطالبات من الصف السادس الابتدائي التمهيدي إعلان النتائج على أحر من النار، حيث بدأت امتحانات الطلاب في يوم الإثنين الماضي الموافق 22 من شهر مايو الجاري 2023 واستمرت الامتحانات حتى الأمس السبت الموافق 27 من مايو، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التصحيح من اليوم الأحد 28 من مايو وتستمر حتى 10 أيام، وفور إنتهاء اللجنة المختصة كمن التصحيح تبدأ الوزارة في تحديد موعد رسمي لاعتماد النتائج حسب حسب محافظة ورفعها بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتائجنا.

زر الذهاب إلى الأعلى