عربي و دولي

Rial كم يساوي سعر الريال السعودي في السوق السوداء الان | الريال السعودي عامل كام في مصر النهاردة؟

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

احتفظ سعر الريال السعودي في السوق السوداء بمستواه مقابل الجنيه المصري، حيث استمرت الأسعار في الحفاظ على قيمها في عمليات الشراء والبيع، ووفقًا لأحدث تحديث على الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري، بلغ متوسط سعر الريال السعودي 8.22 جنيه للشراء و8.24 جنيه للبيع. كما استمر سعر الريال السعودي في الاحتفاظ بمستواه أمام الجنيه المصري في فروع بنك مصر، حيث سجلت الأسعار 8.19 جنيه للشراء و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال في البنوك

كما معرفة سعر الريال السعودي في السوق السوداء، تم تسجيل فروع الشركة المصرفية العربية SAIB مستوى سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري عند 8.10 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع، منا انه بنك الأهلي يعرض سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بمستوى 8.19 جنيه للشراء و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء
وفقًا للموقع الرسمي لبنك مصر، يصل سعر الريال السعودي إلى مستوى 8.19 جنيه للشراء و8.22 جنيه للبيع، شاشات التداولات اللحظية لبنك القاهرة تعرض سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بقيمة 8.19 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع، تسجيل فروع بنك الإسكندرية سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بسعر الشراء 8.20 جنيه، وسعر البيع 8.25 جنيه.

قد يهمك:

  1. سعر اليورو الان لحظة بلحظة في السوق السوداء.
  2. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ساعة بساعة.
  3. سعر الليرة السورية مقابل الدولار الان.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

يعيش أصحاب السوق السوداء حالة من التوتر والارتباك بعد أن قرر البنك المركزي تثبيت سعر صرف الدولار مقابل الجنيه وتجميد أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية، في يوم الجمعة الحالي.

وصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء إلى 9.04 جنيه للشراء و9.57 جنيه للبيع. هذه الخطوات تعتبر تحدٍ كبيرًا لأصحاب السوق السوداء وتسبب في توترهم بشكل كبير، حيث أصبحت صفقاتهم غير مجزية وتحمل مخاطر مالية عالية.

ولا زلنا نشهد استقرار في سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء “الموازية” مقابل الجنيه المصري، ومن خلال موقع البديل سوف نوافيكم بأخر اخبار الريال.

مفاجأة في سعر الريال مع بداية موسم الحج

اندلعت ضجة كبيرة في السوق السوداء نتيجة المفاجآت الصادمة في أسعار الريال السعودي. شهدنا اليوم ارتفاعًا جنونيًا في سعر بيع الريال السعودي، حيث وصلت قيمة البيع إلى 11 جنيهًا. أما سعر الشراء، فقد وصل إلى 10.40 جنيهًا، بينما سعر الشراء الرسمي يبلغ حوالي 8.84 جنيهًا، مما يعني أن سعر شراء الريال السعودي في السوق السوداء تجاوز السعر الرسمي بمقدار 2.16 جنيهًا، بزيادة نسبتها 26.23%. وعلى صعيد البيع، يتجاوز سعر بيع الريال السعودي في السوق السوداء سعر البيع الرسمي بحوالي 2.43 جنيهًا، بنسبة زيادة قدرها 29.47%. هذه الأرقام المدهشة تجسد التقلبات الكبيرة التي تشهدها السوق السوداء في الوقت الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى