أخبار التعليم

natiga4dk✅نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول pdf عموم المحافظات برابط مباشر

نحن سنتعرف في هذا المقال على نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول pdf في منطقة الرصافة الثانية. بعد اقتراب نتائج الدور الأول من الصدور، بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج  الثالث المتوسط للدور الأول عام 2023،تم نشر نتائج طلاب محافظة الرصافة 2 على موقع وزارة التربية العراقية، ووفقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم العراقي، تم تفقد مراكز التصحيح قبل أيام قليلة وأكد ارتفاع نسب النجاح في العينات العشوائية لجميع المواد الدراسية، وقد تم تحقيق نسبة نجاح مرتفعة نسبيًا في نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول pdf الرصافة 2 بالمقارنة مع العام السابق.

نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول pdf

في هذا المقال، سوف نستعرض معًا الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول pdf في محافظة الرصافة الثانية لعام 2023 من خلال منصة “نتائجنا” سنشرح أيضًا موعد ظهور النتائج بواسطة رقم الامتحان.

استخراج نتائج الثالث متوسط الان في العراق 2023 دور أول بجميع المحافظات عبر موقع نتائجنا والوزارة
استخراج نتائج الثالث متوسط الان في العراق 2023 دور أول بجميع المحافظات عبر موقع نتائجنا والوزارة

 

نتائج امتحان الثالث المتوسط للدور الأول في مدرسة الرصافة الثانية 2023

وخضع طلاب وطالبات الرصافة الثانية لامتحانات الدور الأول من شهادة اتمام مرحلة التعليم الاساسي المتوسط قبل أسبوعين، ولم تتلق وزارة التربية العراقية أي شكاوى من الطلاب حول صعوبة الأسئلة، حيث كانت الأسئلة في المستوى المناسب للطلاب ولم تحتوي على تفاصيل معقدة في الامتحان.

نتائج الثالث المتوسط لعام 2023

موقع نتائجنا من بين المواقع البارزة على الإنترنت التي تنشر نتائج الطلاب، مهما كانت للصف الثالث المتوسط أو الصف السادس الابتدائي أو الصف السادس الاعدادي كل عام، يختلف الموقع عن موقع وزارة التربية العراقية الرسمي بأننا ننشر النتائج على شكل ملف PDF مع الاسم والرقم، وبالتالي يتعين على المستخدم تحميل ملف PDF والبحث يدوياً عن علاماته الدراسية، أما وزارة التربية العراقية، تتيح الاطلاع المباشر على نتائج الطلاب للصف الثالث المتوسط في الفصل الأول.

إليك خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط 2023 في مدرسة الرصافة الثانية.

  • تسجيل الدخول عبر  موقع وزارة التربية العراقية  رابط رسمي.
  • اختيار محافظة رصافة 2.
  • قم بإدخال رقم الامتحان الفردي الخاص بك كطالب أو كطالبة.
  • إدخال رمز التحقق الموضح أمامك.
  • الضغط على كلمة تسجيل دخول.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك سوف تظهر علامات الطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى