أخبار التعليم

طالع الان نتائج الثالث متوسط لعام 2023 دور الاول pdf جميع محافظات العراق .. أاااالف مبااااارك

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا ،تزايدت بشكل كبير نسبة البحث في الآونة الأخيرة على محرك البحث جوجل من قِبَلَ عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في الساعات القليلة الماضية عن رابط وطريقة استعلام نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. فبعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم، بدأت عمليات التصحيح فوراً، وأعلنت الوزارة عن انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق في اختبارات الطلاب. وهم الآن في آخر مرحلة قبل الإعلان عن النتائج، وهي مرحلة جمع الدرجات. وسيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا خلال هذا الأسبوع على أقصى تقدير. لذلك نقدم لكم في الفقرات التالية رابطًا وطريقة الحصول على النتائج بسهولة ويسر عبر الإنترنت.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن توفير ننتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF عبر موقعها الرسمي ومجموعة من المواقع الأخرىخلال الساعات القليلة القادمة، مما يتيح لجميع الطلاب الاطلاع على درجاتهم عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة. يُمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عن طريق اتباع سلسلة من الخطوات التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرة التالية. ويجدر بالذكر أنه في حالة عدم رضا أي طالب عن نتيجته وعدم تلاؤمها مع مستواه في الامتحانات، فبإمكانه التواصل مع المدرسة للتواصل مع المسؤولين وتقديم اعتراض على نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا.

نتائج الدور الاول

الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

ثالث متوسط كربلاء بالاسم pdf

أفادت وزارة التربية العراقية بأن نسبة تصحيح الاختبارات التحصيلية تقترب من ٧٠ في المائة، كما أشارت إلى أن النسبة الناجحة في الاختبارات التي تمت مراجعتها تبلغ نحو ٩٠ في المائة. ومن المتوقع أن تظهر النسبة الأخيرة عند انتهاء تصحيح بقية الاختبارات خلال الأسبوع الحالي. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستفادة من خدمات التعليم التي يقدمها وزارة التربية في العراق عبر البوابات الإلكترونية وشبكات المعلومات.

https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/

استعلام نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

يمكنكم الان الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF موقع نتائجنا أو عبر موقع وزارة التربية العراقية  باتباع الخطوات التالية:

قد يهمك:
رابط مباشر مُفعل تنزيل نتائج الثالث متوسط 2023
تنزيل نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 pdf
نتائج الثالث متوسط 2023 العراق الدور الأول PDF تنزيل من وزارة التربية العراقية

زر الذهاب إلى الأعلى